الاثنين، 21 مايو 2012

افتش عن انسان!



احيانا نتعرض للحظات قاسية امام من نعرفهم او لا نعرفهم

فيكونوا من نعرفهم لا نعرفهم

ومن لا نعرفهم  كأننا نعرفهم

فننتظر منهم المساندة او المشاركة او اقلها تعاطف

لكن لا حياة لمن تنادي

شعارهم النظام والقانون

وشعاري بينهم

اريد فقط انسان يملك في قلبه الانسانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق